Monday 26 March 2018

Therumpledone - الفوركس تداول


لا تفقد مرة أخرى. - ثيرمبلدون أبدا تفقد مرة أخرى. - ثيرمبلدون أبدا تفقد مرة أخرى بلدي الاتجاه المؤشر - لا تفقد مرة أخرى. كان الموضوع الموضوع الأكثر مشاهدة على نطاق واسع في التاريخ ترادستاتيون. وأعتقد أنه لا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الآراء. لقد قررت أن كوتيفيفيكوت مرة أخرى. لا تفقد مرة أخرى. موضوع على بابيبيبس سيصبح الموضوع الأكثر عرضه على نطاق واسع هناك. وخلاصة القول هو أنك لا تملك لإنهاء اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة باللون الأحمر. يمكنك أن تكون مربحة. قد لا تكسب كل التجارة ولكن سوف تكون مربحة. وأنا أعلم أن معظمكم قد قرأت عن إدارة المال وإدارة المخاطر، موقف التحجيم، توقف، وما إلى ذلك حتى ذلك الحين ما هي الأسباب (ق) كنت لا تزال تخسر هو السوق الضرب كنت توقف الخاص بك يجري الصيد أو أنت ببساطة إعطاء الخاص بك المال بعيدا عند إدخال التداول جونغل، كنت ضد أفضل التجار في العالم. فهي أكثر ذكاء وأسرع، والحصول على المزيد من المال، والحصول على معدات أفضل، وتحسين الوصول إلى المعلومات. أفضل كل شيء مما تفعله ما يجعلك تعتقد أنك يمكن أن يفوز ما كوردجيكوت أنت جلب إلى طاولة من شأنها أن تسمح لك أن تأخذ أموالهم لا تعلمون اللعبة هو كوريجيدكوت ضدك تماما كما هو الحال في فيغاس ما هو السبب في رؤية بعض أزواج العملات تتحرك أكثر من 100 نقطة في اليوم بعد أن كنت سعيدا بالكاد كسر حتى ما يجعل التداول صعبا جدا بالنسبة لك ما الذي تفعله وأنا أعلم أنك قد قرأت عن وجود خطة التداول، ملاذ لك هل لديك واحدة تعال، نكون صادقين. هل لديك حقا خطة التداول إذا قمت بذلك، هل حقا التجارة وفقا لخطة الخاص بك هيا الآن، وقتها ل فيس أوب. ماذا عن كل تلك الكتب التجارية، والأشرطة، وأشرطة الفيديو، والندوات يتساءل من أي وقت مضى لماذا هناك الكثير أنا فقط كان الجواب، ثم لن تذهب كوتفيرالكوت والجميع سيتم تداول هذه الطريقة التفكير حول تكنولوجيا المعلومات. ماذا عن كل تلك المؤشرات، مناطق العد، صناديق سوداء، إشارات التداول وأنظمة للبيع إذا كان واحد منهم عملت لن تذهب كوتفيرالكوت، أيضا لقد نشرت مئات من المؤشرات المجانية ل ترادستاتيون و إسيغنال و ميتاترادر. لماذا لا أستطيع أن أحب رؤية الناس يدفع مئات والآلاف من الدولارات لرمز، ومعظمها، لا يعمل أو هو مبالغ فيها، إمهو. إذا كنت تحقق لي، سوف نرى أنني قد حظرت من العديد من المنتديات. بلدي مؤشرات الحرة هي تهديد لتدفق النقدية الخاصة بهم. المواد التعليمية المجانية تهدد أيضا التدفق النقدي. فقط تفعل الرياضيات. لقد اتهمت المؤشرات كورنامينغكوت. نعم، أنا إعادة تسمية لهم بعد أنا تعزيز لهم لأنه إذا كنت نشر نسخة معدلة مع نفس الاسم بالضبط كما الأصلي ثم يحصل كوتستبد أونكوت وأي مبرمج جيد يعرف أفضل من خطوة على التعليمات البرمجية. ولكن أنا نشر النسخة المنقحة المحسنة لدينا مجانا على نفس الموقع أنا تحميلها من. حتى يثير الجريمة بعض الناس ترك إغوس الخاصة بهم في الطريق. لقد اتهمت سبامينغ لأنني أنا يب ل مب التداول. قبل أن كنت يب، لم أكن أعرف حتى ما كان يب. السبب أنا يب كان لأنه عندما وجدت أنه لا يوجد انتشار ثابت في الفوركس، وفتحت على الفور حساب مع مجموعة إفس ونشرت عن ذلك في كل مكان أستطيع. كان لهذا تأثير جلب إفس المزيد من العملاء. وشكرا لكم، جعلوني لي يب. وحصلت على لي محظورة من المواقع التي كان المطورون انتشار ثابتة كمعلنين. كلما تشارك ماني، بل هو الكلب تناول الطعام، يأكل كات تو الغابة. وكلما كنت تعلم أن حقيقة أفضل. الهدف من هذا الموضوع هو أن تظهر لك كيف لن تفقد مرة أخرى. التداول بسيط. كان الناس يتداولون قبل فترة طويلة من وجود أجهزة الكمبيوتر والمؤشرات. فلماذا لديك العديد من الحواسيب والمؤشرات هل تعرف حقا كيف يعمل سوق الفوركس أم لا تعرف كيف تضع طلبية ما الذي حصلت عليه بنفسك لتفكر في أنه يجب أن يستمر. فقط تفعل ما أحدث نسخة من تروديناميكفيبسرترايل يخبرك أن تفعل وعليك أن تكون المصارف. التعليمات البرمجية في مؤشر ترابط لا مرسي. انها ليست ما كنت التجارة، هو كيف كنت تجارة تكنولوجيا المعلومات كنت على شبكة الإنترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما تجد ذلك. درين البنوك. ثيرمبلدون درين البنوك - مثل رات الأخضر رات ريفرزال التجارة 1) السعر ضمن 20 نقطة من انخفاض اليومي - وهذا هو فرصة 2) الشمعة الحمراء يغلق 3) إغلاق الشمعة الخضراء - لاحظ ارتفاع سعر الشمعة الخضراء. 4) إدخال طويلة في الشموع الخضراء ارتفاع سعر 5) وقف الخسارة هو 10 بيبس 6) خذ أي ربح يمكنك. كوت تقنية بسيطة جدا أن عدة دروس فقط (أو بضع صفحات من التفسيرات) تغطي كل شيء. الآن ما الآن الطالب لديه لممارسة وممارسة وممارسة مرة أخرى لفهم ما كان قد تم تدريسه. المعلم لا يعرف أكثر بكثير من الطالب، ولكن فهمه لا يمكن أن يكون كوتاسدكوت، كوترانزفيردكوت أو تدرس بأي شكل من الأشكال - ولا حتى من خلال قراءة الكتب. كوت كوتس لا ما كنت التجارة، كيف تتداول IT. quot كنت على شبكة الانترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما تجد ذلك. في حالة كنت تجول ماذا كل هذا الحديث عن الفئران. كوتلوك، على سبيل المثال، في هذه التجربة الصغيرة الأنيقة. تم وضع الفئران في متاهة على شكل حرف T مع عدد قليل من المورسل من المواد الغذائية وضعت على الجانب الأيمن أو الأيسر من الضميمة. يتم تحديد موضع الطعام بشكل عشوائي، ولكن الزهر هو مزورة: على المدى الطويل، وضعت الطعام على الجانب الأيسر ستين في المائة من الوقت. كيف رد الفئران أدركت بسرعة أن الجانب الأيسر كان أكثر جدوى. ونتيجة لذلك، ذهب دائما إلى اليسار، مما أدى إلى نسبة نجاح ستين في المئة. لم يسعى الفئران إلى الكمال. لم يبحث عن نظرية موحدة من المتاهة على شكل حرف T، أو محاولة فك الاضطراب. بدلا من ذلك، قبلت عدم اليقين المتأصل من المكافأة وتعلم لتسوية لأفضل بديل ممكن. ثم تم تكرار التجربة مع طلاب جامعة ييل. على عكس الفئران، والأدمغة منتفخة بحثت بعناد عن نمط بعيد المنال الذي يحدد وضع المكافأة. جعلوا التنبؤات ثم حاولوا التعلم من أخطاء التنبؤ بهم. وكانت المشكلة أنه لا يوجد شيء للتنبؤ: العشوائية كانت حقيقية. ولأن الطلاب رفضوا تسوية نسبة نجاح بلغت 60 فى المائة، فقد انتهى بهم المطاف إلى نسبة نجاح بلغت 52 فى المائة. على الرغم من أن معظم الطلاب كانوا مقتنعين أنهم كانوا يحرزون تقدما نحو تحديد الخوارزمية الأساسية، كانوا في الواقع يجري اغلبهم من قبل الفئران. quot P64 كيف نقرر لوت ------------------ -------------------------------------------------- غ كوتينك حول سوق الأوراق المالية، وهو مثال كلاسيكي على المشي، ولكن منذ حركة الماضي من أي سهم معين لا يمكن أن تستخدم للتنبؤ حركة المستقبل. وقد اقترحت العشرة الكامنة في السوق لأول مرة من قبل الاقتصاديين يوجين فاما، في أوائل 1960s. نظر فاما إلى عقود من بيانات سوق الأوراق المالية من أجل إثبات أن أي قدر من المعرفة أو التحليل العقلاني يمكن أن تساعدك على معرفة ما سيحدث بعد ذلك. وكانت جميع الأدوات الباطنية التي يستخدمها المستثمرون لفهم السوق هراء نقية. كان وول ستريت مثل فتحة آلة. كوت بغ 67 - كيف نقرر لوت ---------------------------------- ---------------------------------- غ غوتليس واجهت أعراض غير سارة من كونها خاطئة، عقلك لن تنقيح نماذجها. قبل أن تنجح الخلايا العصبية، يجب أن تفشل مرارا وتكرارا. لا توجد اختصارات لهذه العملية المضنية. (الصفحة 54) كيف نقرر كل ما تحتاج إلى معرفته حول التداول السعر يرتفع أو ينخفض. لا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد ذلك. إبقاء الخسائر الصغيرة والسماح الفائزين تشغيل. بوسيتيون سيز خطر إيقاف الخسارة السبب الذي أدخلته ليس له أي تأثير على نتيجة تجارتك. يمكنك التحكم في حجم الخسارة الخاصة بك (مهارة) ولكن كنت غير قادر على السيطرة على حجم فوزك (الحظ). تحتاج إلى معرفة متى لالتقاط رقائق الخاص بك والنقد لهم في. احتمال (احتمال الفوز وين متوسط) - (احتمال خسارة متوسط ​​الخسارة) لا يمكنك السيطرة على احتمالات الفوز أو فقدان. لا يمكنك التحكم في متوسط ​​حجم الفوز. الجزء الوحيد من معادلة المعادلة التي يمكنك التحكم فيها هو متوسط ​​حجم الخسارة. 1) السعر يكسر إلى قمم جديدة (أو أدنى) 2) عكس السعر من مستويات قياسية جديدة (أو أدنى) إذا كان السعر لا يجعل انخفاض جديد ثم يجب أن يكون عكس من انخفاض. النقطة الرئيسية هي نحن دائما التجارة في اتجاه واحد. نحن على حد سواء الفئران الحمراء (قصيرة) أو الفئران الخضراء (لونغ). نحن نيفر التبديل. كوتسينس عقلك هو الأصول الأكثر قيمة ورافعة الأكثر قيمة، تحتاج إلى توخي الحذر ما كنت وضعت فيه. في بعض الأحيان يكون أكثر صعوبة للتخلص من الأفكار والأفكار التي هي بالفعل في عقلك مما هو عليه لتعلم شيء new. quot - بغ 119 لماذا نريد منك أن تكون غنية لا تترك ضربة رات يو كوتس ليس ما كنت التجارة، إيتس كيف يمكنك IT. quot التجارة كنت على شبكة الإنترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما تجد ذلك. منطقك نشرت لا تتوافق تماما مع الصفقات المبينة في الرسم البياني السابق وكذلك جميع الرسوم البيانية القديمة الأخرى كذلك. أحصل على كاتبوي في الخضر عالية، وبيع في ريدز منخفضة. ولكن من الواضح أن ثيريس أكثر من ذلك. ما هي تلك المؤشرات الهوى مع الأسهم والأرقام حصلت على القيام به مع هذا النظام ما هي استراتيجية الخروج الخاص بك كوتاك مهما بروفيكوت. جعل نقاط سهلة مع التقويم الاقتصادي المتقدم لتداول العملات الأجنبية. 10-18-2009، 02:45 بيإم تاريخ التسجيل: جون 2007 المشاركات الأصلية كتبت بواسطة سكوربيون يور لوجيك بوستيد دونت كوريسبوندلي كليا تو ذي ترادس شون إن ذي بريفيوس تشارت أند ويل آل أوثر أولد تشارتس ويل. أحصل على كاتبوي في الخضر عالية، وبيع في ريدز منخفضة. ولكن من الواضح أن ثيريس أكثر من ذلك. ما هي تلك المؤشرات الهوى مع الأسهم والأرقام حصلت على القيام به مع هذا النظام ما هي استراتيجية الخروج الخاص بك كوتاك مهما بروفيكوت. 1) تستند الصفقات المعروضة على قواعد الدخول (المنطق) أنا نشرت. يمكنك أن تكون أكثر تحديدا وتبين لي ما لا يتوافق لا توجد قواعد أكثر. لا يوجد شيء أكثر من ذلك. يظهر الرسم البياني الأول الإعداد قيد التقدم. يظهر الرسم البياني الثاني 5 فروة الرأس الناجحة. وهذا هو ما ينبغي التركيز عليه. أنا لا الاثنين الاثنين كوارترباك. لا ننظر إلى التاريخ. تظهر التنبيه الإعداد. ثم أظهرت كيف لعبت التجارة. 2) مؤشرات الهوى لول تلك هي مؤشرات بسيطة جدا مع حسابات بسيطة. تظهر الأسهم عندما تم تشغيل تجارة ريفرزال ريت. يرجى ملاحظة أن رات ريفرزال التي لديها أكبر احتمال الربح يحدث في 20 نقطة من أدنى مستوى. تظهر أروز كل إعداد رات ريفرسال - فواصل ريدغرينغرين عالية. المؤشرات التي تعرض الأرقام هي مقاييس. أنا ذاهب لبدء الاتصال بهم برايس غس لأنهم يقولون لك بالضبط حيث يتم مقارنة السعر إلى فتح، عالية ومنخفضة. 3) استراتيجية الخروج نعم، واتخاذ أي ربح يمكنك. وهي تقديرية بحتة. يتم إيقاف وقف الخسارة عند 10 نقطة. إذا كنت تفهم التوقعات و سوان السوداء ثم يجب أن تكون قادرا على معرفة لماذا لا توجد مجموعة تاكي بروفيت. تريد السوق للقيام كوثيفي ليفتنغوت والعمل بالنسبة لك. كوتس نوت وات يو يو تريد، إيتس كيف تتاجر IT. quot كنت على شبكة الانترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عن ذلك، وربما تجد ذلك. التعديل الأخير كان بواسطة: ثيرومبلدون 10-18-2009 الساعة 03:26 بيإم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثيرومبلدون 1) تستند الصفقات المعروضة على قواعد الدخول (المنطق) نشرت. يمكنك أن تكون أكثر تحديدا وتبين لي ما لا يتوافق لا توجد قواعد أكثر. لا يوجد شيء أكثر من ذلك. يظهر الرسم البياني الأول الإعداد قيد التقدم. يظهر الرسم البياني الثاني 5 فروة الرأس الناجحة. وهذا هو ما ينبغي التركيز عليه. أنا لا الاثنين الاثنين كوارترباك. لا ننظر إلى التاريخ. تظهر التنبيه الإعداد. ثم أظهرت كيف لعبت التجارة. 2) مؤشرات الهوى لول تلك هي مؤشرات بسيطة جدا مع حسابات بسيطة. تظهر الأسهم عندما تم تشغيل تجارة ريفرزال ريت. يرجى ملاحظة أن رات ريفرزال التي لديها أكبر احتمال الربح يحدث في 20 نقطة من أدنى مستوى. تظهر أروز كل إعداد رات ريفرسال - فواصل ريدغرينغرين عالية. المؤشرات التي تعرض الأرقام هي مقاييس. أنا ذاهب لبدء الاتصال بهم برايس غس لأنهم يقولون لك بالضبط حيث يتم مقارنة السعر إلى فتح، عالية ومنخفضة. 3) استراتيجية الخروج نعم، واتخاذ أي ربح يمكنك. وهي تقديرية بحتة. يتم إيقاف وقف الخسارة عند 10 نقطة. إذا كنت تفهم التوقعات و سوان السوداء ثم يجب أن تكون قادرا على معرفة لماذا لا توجد مجموعة تاكي بروفيت. تريد السوق للقيام كوثيفي ليفتنغوت والعمل بالنسبة لك. هل يمكنك تقديم المزيد من التفاصيل. على سبيل المثال، هل يتم وضع هذه التجارة في وقت معين من اليوم. قلت انتظر السعر ليأتي ضمن 20 نقطة من أيام منخفضة. لا يعرف انخفاض الأيام حتى اليوم التالي. هل تقول أنه في يوم معين، والسعر جعل عالية ومنخفضة. انتظر أدنى إلى أن يعاد النظر في غضون 20 نقطة ثم وضع التجارة أسعى التوضيح الخاص بك. شكرا لكم.

No comments:

Post a Comment