Wednesday 14 March 2018

كيفية ضبط خسارة أرباح الفوركس في إرب رصيده 9


كيفية التعامل مع العملات الأجنبية غير المعدلة خسارة في تالي 9 عندما نتعامل مع العملات الأجنبية أثناء استيراد (شراء) أو تصدير (بيع) بضائعنا، we8217ll في وقت ما الحصول على الفرق بين مبلغ فاتورة المبيعات الشراء وإيصال الدفع بسبب أسعار تقلب العملات الأجنبية . W8217ll فقدان مكاسب الوجه بسبب هذه المعاملات. لشرح أكثر على سبيل المثال، نفترض أن قمت بإجراء بيع الأجانب من 100 نوس. من الرجال 8217s الملابس بمعدل 43 في 1 سبتمبر 08. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية لمبلغ الفاتورة الخاصة بك هو 4300- أي Rs.184900-. ولكنك تلقيت 4400- أي روبية 1819200- ضد هذه الفاتورة في 25 سبتمبر 2008، وذلك بسبب الارتفاع المفاجئ في قيمة الدولار. لذلك، فإن الفرق من Rs.4300 سيتم التعامل مع الفوركس كسب ويحصل عرضها في جانب الخصوم من الميزانية العمومية الخاصة بك تلقائيا. ويمكن تعديل هذا المبلغ مع الربح أو الخسارة عن طريق تمرير مجلة مع فئة قسيمة كما هو موضح تحت. إنشاء فئة بالطريقة العادية (معلومات الحسابات قسيمة أنواع ألتر جورنال) اسم أمبير كما 8216Forex Class8217. الآن تمرير مجلة اختيار الطبقة خلال إدخال القسيمة. سوف تجد فقط تلك الحسابات دفتر الأستاذ تظهر التي لديها خسارة الربح ليتم تعديلها اعتبارا من تاريخ القسيمة والحساب التلقائي من هذه المبالغ. You8217ll تجد الآن غير المعدلة الفوركس كسب خسارة ظهرت في وقت سابق في الميزانية العمومية ستضاف الآن مع مبلغ الربح أو الخسارة. 6 تعليقات: شكرا للمعلومات على تالي 9 - أرباح أو خسائر الفوركس غير المعدلة. أنا في استيراد بسوينس. هناك سيناريوهين 1) نحن جعل الدفع في القول 49 لكل دولار أمريكي وفي وقت الاستيراد بعد شهر الدولار ينحسر أو يقدر يؤدي إلى كسب أو خسارة الفوركس. 2) نرسل أوسد 10000 49 و الحصول على قيمة جيدة فقط 9500 48 يؤدي إلى خيارين أ) كسب الفوركس من روبية 1 على أوسد 9500 9500 روبية ب) الرصيد الائتمان من المورد ل أوسد 500 49 45000 الآن المشكلة هي أن رصيده 9 يأخذ أيضا (ب) ينتج عنها ربح أو خسارة غير معدلة أو غير صحيحة. كيف يمكننا حل هذا. يمكنك توفير لنا حل هيلو. أنا أكتب من مومباي. عندي استفسار. أنا تمرير دخول المبيعات بالعملة الأجنبية. يتم إيداع المبلغ الذي أتلقى ضد هذه الفاتورة في حساب دولر. يتم بيع الدولار المتراكم بعد 6 أشهر عندما نحصل على معدل جيد ونقلها إلى حسابي الحالي. كيف ينبغي أن أفعل الإدخالات في رصيده. بلدي البنك حساب رصيد الدولار يجب أن رصيده مع البنك التوازن عمل دالر. الثابتة والمتنقلة مساعدة هاي، شكرا لجهودكم مفيدة المادة. شكرا لبعض النقاط العظيمة تعلمت بضعة أشياء، وهذا هو لطيف قليلا بلوق 3 واحد على جوجل مواكبة العمل الجيد. تالي التدريب هل نحن هف لجعل دفتر الأستاذ فوركس الربح. غونلوس الفوركس غينلوس في تالي يوم جيد للجميع، نحن في مجال التصدير واستخدام رصيده 9، كلما أنا حجز دخول المبيعات تلقائيا بلدي رصيده يظهر بعض المبلغ في فقدان الأرباح غير المعدلة. عادة بعد استلام المال فقط يمكننا أن نعرف ما إذا كان فقدان الأرباح. كان أنيبودي حل هذا أو الرجوع إلى أي شخص مناسب يرجى اتباع الخطوات لضبط المكاسب والخسائر الأجنبية إنشاء دفتر الأستاذ فوريكس غين أمبير لوس تحت المصروفات غير المباشرة بوابة تالي غغت معلومات المحاسبة غغت قسيمة نوع غغت ألتر غغت مجلة غغت اسم الفئة. حدد اسم يقول الفوركس في الشاشة الفرعية، استخدم الفوركس غينلوس التعديلات نعم غت حدد الفوركس كسب خسارة أمبير دفتر الأستاذ وقبول. لضبط حساب فوريكس غير المعدل، قم بتمرير إدخال دفتر اليومية در بارتي كر فوريكس غين أمب لوس وحدد المراجع. كيفية إدخال متعدد العملات في تالي 9. الجزء الأول مسجل في دورة كومبو المسجل في 6 مايو 2016 طالب ريجن. رقم 7010 عزيزي ماهيندرا، أود أن أشكركم على الدعم والتدريب الممتاز الذي أنجزته في عام 2002، في آخر 10 سنوات عمل كمدير عمليات في قطاع مختلف (لا يتعلق بالحسابات والحصيلة). بسبب اهتمامي الشخصي، وقد تقرر الانتقال إلى المحاسبة. وانضم في دورة رصيده في معهد معروف ولكن بعد 7 أيام، لم أذهب إلى هذا المعهد، لماذا لأنه لا يوجد استخدام، هو فقط للحصول على شهادة ليس للمحترفين. على الفور أنا اقترب لك. مع في 15 أيام الآن أنا قادرة على الحفاظ على حسابات الشركة مع الثقة بسببك. لا يمكن أن يكون ممكنا مع لكم وحصيلة تسعة. أعرف كيف مشغول، لذلك أنا حقا تقدر الوقت الذي قضيت معي. هذا بالطبع كان الشيء الوحيد الذي يقف بيني وبين عملي. وجهة نظركم والتشجيع يعني الكثير بالنسبة لي. شكرا لكم على كل ما قمت به. جيد جدا وودية في نهج التدريس شهادة صادقة والمهنية. الكثير من الصبر في فهم متطلبات كوستوميرسودنتس وأيضا فهم مستويات المهارات و. مدير الحسابات، أغاف إندستريز إنديا بت. Ltd. تقع في PTM - B. Kothakota 517391 جيند كنولدج هاب تالي مبيعات أمبير خدمة شريك، بيون بونة، الهند طالب ريجن. عدد 7213 دورة انضم، تالي تدل تاريخ الانضمام. 27 مايو، 2016 أنا راهول جيند من بيون، ماهاراشترا، الهند. لقد أكملت بلدي التخرج في التجارة. بعد التخرج، وقد انضمت فورا إلى منشفة شركة التصدير في سولابور، ماهاراشترا، الهند كمساعد حساب. في العصر الحديث معظم المنظمة يستخدم تالي لأغراض المحاسبة. في شركتنا تالي يستخدم الكامل مع المخزون أمبير الضرائب وحدة. لقد تعلمت الكثير في منظمتنا. لا حصة حدث حدث واحد مثير للاهتمام أثناء القيام الخدمة. أطلقت تالي خطة واحدة للطلاب كسب بينما تعلم. لقد شاركت أمب القيام به أكثر من 10 التنشيط بينما تعلم تالي على هذا المخطط. إلهام معين لمهنتي في تالي. بعد الانتهاء بنجاح من بلدي خدمة 8 سنوات، لقد قررت نقل بيون. عندما قررت نقل بيون، لدي خياران يجب أن أذهب مع الخدمة أو الأعمال مرة أخرى. لقد قررت الذهاب مع رجال الأعمال. ولكن مرة أخرى الكثير من الأسئلة في وجهي التي الأعمال التجارية، وما إلى ذلك مع مساعدة من بلدي غوروس، أفراد عائلتي، الأصدقاء لقد اخترت حياتي المهنية في تالي العالم أمبير لقد أصبحت تالي شريك مؤخرا. أنا شخص مطلع في مجال Tally. ERP9 ولكن مرة أخرى إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة في مجال تالي، يجب أن نعرف تدل. لذلك، لقد قررت أن تعلم تدل أمب انضمت إلى أكثر شخص من ذوي الخبرة السيد ماهيندرا رنا السير. إنها تجربة تعليمية رائعة جدا مع أمب منظمته. الطريق طويلا للذهاب الآن. بعد الانضمام تالي الموجهين أدرك أي واحد يمكن أن تتعلم تالي تدل مسجل في 12 مايو 2016 طالب ريجن. عدد 7035 عزيزي Mr. Rana، أنا هنا أن أكتب بسرور كبير أن تعلم البرمجة تدل اعتقدت أن الناس الذين يعرفون لغة البرمجة مثل C، C، جافا، SQL. only يمكن كتابة الترميز لحساب عدد الأشخاص العاديين مثلي الذين لا يعرفون حتى ما هي لغات البرمجة غير قادر على الكتابة. الآن أنا أدرك أن ليس صحيحا أي شخص يمكن كتابة الترميز. كنت تدرس لنا بطريقة بسيطة. أيضا، كنت تدعم في أي وقت دون تردد كنت واضحة الشكوك لدينا أنا حقا نقدر الخدمات الخاصة بك. أشكركم على إعطاء فرصة لتعلم تدل أشكركم على دعمكم. يمكن لأي شخص تطوير تدل احترام راناسير، أولا وقبل كل تهنئة للأكاديمية على الانترنت. لم أر من السهل على الانترنت تعلم أي مسار. انا. كينشاسا - الكونغو رديك ريجن. نومبر 7487 ريجن. نومبر 7487 ريجد. ل تالي تدل دورة ريجن. تاريخ 11 يونيو 2016 راناسير الاحترام، أولا وقبل كل تهنئة للأكاديمية على الانترنت. لم أر من السهل على الانترنت تعلم أي مسار. أنا سعيد للانضمام إلى الدورة و أعرف أنني واثق من أي شخص يمكن أن تطور تدل. مع مهارة التدريس الخاص بك من السهل جدا أن تعلم تدل. آمل لمستقبلك مشرق فقط في غضون 15 يوما، تالي الموجهين تجعلني مدربة لتخصيص في تالي تدل أنا محاسب من بيون والقيام وظائف لحسابهم الخاص منذ أكثر من 25 عاما. أنا التعامل مع جميع أنواع. طالب رقم الطلب 8082 تاريخ االلتحاق في 31 أغسطس 2016 طالب رقم الطلب 8082 تاريخ االلتحاق في أغسطس 2016 أنا محاسب من بيون وأعمل لحسابهم الخاص منذ أكثر من 25 عاما. أنا التعامل مع جميع أنواع الضرائب، وكشوف المرتبات، ومعظم الميزات المتقدمة من Tally. ERP أفعل التنفيذ والتخصيص وفقا لكل متطلبات العملاء ولهذا الغرض، كنت أبحث لمعرفة البرمجة تادل تادل منذ فترة طويلة. بعض الوقت مرة أخرى اشتركت في النشرات الإخبارية من تالي الموجهون ورأيت أن هذا هو البرنامج التعليمي الذي سيساعدني في تعلم البرمجة تالي تدل والوصول إلى أهدافي من إعطاء ما يحتاجه موكلي. انضممت إلى الدورة في 31 أغسطس وفقط في غضون فترة قصيرة من 10 يوما لقد أكملت 50 من الدورة. أنا سعيد وراض بأنني أخذت هذه الدورة من تالي منتورس وليس من أي جهة أخرى من مقدمي الدورة التي تتوفر عبر الإنترنت العديد منهم قد يكون من خداع لك من المال الذي كسبت بشق الأنفس. لذلك، أنا أوصي بصدق أي شخص يرغب في تعلم تالي تدل، يجب أن ينضم تالي الموجهون على الانترنت تدل دورة تدريبية. تعلم تالي تدل، Tally. ERP 9 على الانترنت الحياة وقت الوصول حقوق الطبع والنشر النص 2016 بي تالي منتورس مصدر موثوق به لتعلم تالي، Tally. ERP 9 وتالي تدل. - صمم من قبل تزدهر الموضوعات مدعوم من وورد تعلم تالي مجانا الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا انضم إلى قائمة البريد الإلكتروني لدينا للحصول على دروس مجانية تالي مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك محاولة إعطائها، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. على أول خطأ في الشراء: تنبيه: المحتوى محمي.

No comments:

Post a Comment