Tuesday 20 March 2018

تقويم فورسيارد


برنامج شريك فوريسيارد يوفر فوريسيارد حل شريك كامل مصممة خصيصا، وضمان أن الشركاء يحصلون على كل بند اللازمة لتحقيق كل من أهداف الأعمال وسمعة ممتازة. تم تصميم برنامج الشراكة فورسيارد لتقديم الحسومات المربحة، والأمن من خلال التنظيم ومرنة شروط العمولة. سيحصل الشركاء على موارد قيمة وفعالة بما في ذلك لافتات مصممة بشكل كامل، وتدريب شخصي لجميع العملاء على التداول، والحصول على أشرطة الفيديو التعليمية، والصفحات المقصودة مع مكافآت والترقيات جذابة للغاية. فوائد الشراكة مع فورسيارد الوصول إلى الوضع اليومي للإحالات والعمولات بوابة مفصل مفصل للجنة الوصول إلى واجهة ويب تريدرس سهلة الاستخدام وأكثر من 2000 آلة بدعم من أفضل منصة سلالة MetaTrader4 على شبكة الإنترنت والمتنقلة الأخبار اليومية وتحليل السوق ومستويات الدعم والمقاومة العالم خدمات التداول والسمسرة عمولات وحسومات ذات أرباح عالية تعقب وتقارير دقيقة متاحة على الانترنت 247 صفقات وخدمات مخصصة لتتناسب مع أهداف العمل الدعم الفني والمعرفي متاح 245 الدعم الإداري للمكاتب الخلفية ممارسة التداول في سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجانيالتداول في سندات فوركيارد المصدرة من قبل البنوك والحكومات، العديد من السندات لها فترة محددة من النضج ويمكن للتجار شراء وبيع العقود مقابل الفروقات للتداول على سعر السوق من السندات لأنها تتفاعل مع الأحداث الإقليمية والحركة في بلد الإصدار. في فوريكسارد نحن نقدم القدرة على تداول الاستثمارات الصغيرة على السندات ذات العائد المرتفع مع المعونة من الرافعة المالية. مع السندات الاسترليني والين واليورو والدولار الرئيسية المتاحة، يمكن للعملاء في فوركيارد تنويع والاستفادة من استثماراتهم للمضاربة على عائدات السندات. في هذا السوق مثيرة للاهتمام ومحفزة، والتجار يقدرون هوامش منخفضة وأي عمولة. شروط تداول الفوركسارد: السندات لا رسوم أو عمولات تسهل الاستثمارات الصغيرة احصل على ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية السندات الاسترليني والين والدولار الأوروبي شروط التداول الفعالة: فروق أسعار الفائدة، والتنفيذ الفوري، والوصول المباشر إلى مكتب التداول والدعم ابدأ التداول سجل حسابا حيا (الفوركس) وعقود الفروقات (كفدس) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكاملة. شروط التداول لمزيد من المعلومات حول شروط تداول السندات، يرجى زيارة صفحة شروط تداول العقود مقابل الفروقات. تحتفظ فوريكسارد بالحق، وفقا لتقديرها المطلق، في توسيع فروقات الأسعار وتقليل الرافعة المالية والتحكم في مبالغ الطلب القصوى والحد من إجمالي تعرض العملاء. يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بنا. الممارسة تداول سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجانيفوريكسيارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) مراجعة زيارة الموقع إشعار: ديسمبر 2014. هددت شركة صافيكاب للاستثمارات بوقف العمل ضد فبا إذا لم يتم إزالة اثنين من المنتديات حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا. توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات. 2 يوليو 2015: وقد غرمت سيسيك سافيكاب للاستثمارات المحدودة euro168،000. انقر هنا للتحقق. حوار مباشر انضم إلى منتدى فوركس يارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) على منتدانا (فورسكارد) (سافيكاب إنفستمينتس لت) التي قدمها فوركس يارد ممثل، 11 ديسمبر 2012 تأسست فوركس يارد في عام 2005، وقد استفادت من خبرة تجار الفوركس المحترفين، المتخصصين في القطاع المالي من أجل تأسيس نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من شركات الوساطة على الانترنت رئيس الوزراء. نحن نقدم منصة التداول آمنة وديناميكية وبديهية وسهلة الاستخدام مع تنفيذ متفوقة النظام، وإعداد التقارير المتقدمة والأدوات التحليلية. خلال مارس 2011 تم الحصول على الفوركسارد من قبل، وأصبح اسم تجاري ل، سافيكاب للاستثمار المحدودة. لقد حصلت على 1000 من ساحة الفوركس كمكافأة. 100 الكثير المطلوبة لسحب المكافأة. لقد تداولت 112 لوت. عندما قدمت الانسحاب أنها لا تعطيني مكافأة قال لي لدي حسابات متعددة لقد تداولت بيع شراء كل الحسابات. إذا كنت تفعل هذا لماذا أنا بحاجة إلى التجارة 112 الكثير --------------------------------------- -------------------------------------------- بريدي الإلكتروني إلى دعمهم: عزيزي لماذا كنت قد خدع معي لقد تداولت 112 الكثير معك. أعطيتك 3360 كما انتشار. لماذا احتيال معي لماذا كنت لا تبلغني، سوف إزالة المكافأة وقال دعمكم، لقد تداولت حساب متعددة. هل رأيت تاريخ التداول الخاص بي يجب أن لا تجعل هذا النوع من التعليقات لي. لقد قلت لي عن طريق الهاتف، لي صديقي فتح 2 المعارضة من نفس يرجى بيع بيع. إذا فعلت هذا ليس لدي حاجة لتجارة 112 الكثير. الرجاء ارسال لي ثاتس الحساب حيث تم تداولها 112 الكثير مماثلة مع حسابي. هناك العديد من الفوركس التاجر في بلدي قد العميل الخاص بك، قد التجارة تكون مماثلة بعض الوقت ليس كل الوقت. سوف أقول، انهم جعل بيع بيع قبل بضعة أيام وصلت رصيدي 4500، ويمكنني أن انسحب التوازن بلدي ذلك الوقت. ولكن أنا لا تفعل هذا. أحاول الوصول إلى التوازن أكثر. الآن أنا بحاجة إلى المال لعيد، لقد جعلت الانسحاب لقد جعلت كل لأنني رأيت أن لديك مشكلة إعادة الاقتباس. إذا كنت ترى قد تضاعف رصيد في 1 التجارة، سوف أقول، هو عملية احتيال إذا كنت أقول أن أقول، ليس لديك فكرة عن سوق الفوركس. لدي الحق في المطالبة بهذا الرصيد (المكافأة) على الرغم من أنك قدمت لي ذلك. لقد أثبتت ذلك. كنت قد خدع معي سوف تكون صراخ. لقد عرفت أنك قد ارتكبت فسادا مع عميل واحد لعميل آخر. ليس لدي أي خبرة في اللغة الإنجليزية. لهذا لا أستطيع التعبير عن صوتي بوضوح. عرضوا لي 50 لا إيداع مكافأة لمحاولة منصة. لقد فقدت 49 ولكن، كما لم أكن وجدت أي مشكلة، لذلك أنا إيداع 50. أنها تعطيني أي مكافأة. لا مشكلة حتى هنا. أنا تداولت وخسر 40. لذلك، للحفاظ على بعض من المال أطلب الانسحاب. ورفضوا لأنني لم أكمل الحد الأدنى من المتداولة الكثير من 50 لا إيداع مكافأة أنها أعطت لي. رد من قبل فوريسيارد ممثل قدم 26 نوفمبر 2012: مرحبا هارتكيلر، أود أن أشير إلى أن شروط شروطنا تنص بوضوح على عدد معين من الصفقات يجب أن تكتمل قبل التجار قادرون على سحب مكافآتهم. هذه هي السياسة القياسية بين العديد من السماسرة بحيث لا يستفيد الناس من سياسة المكافأة (على سبيل المثال، الاشتراك، والحصول على مكافأة ومن ثم طلب فورا لسحب مبلغ المكافأة). ومع ذلك، سجن يكون أكثر من سعداء للقيام بما في وسعنا لجعله متروك لكم. إذا أردت، يمكنك الاتصال سوبورتفوريكسارد و أذكر اسمي. واحد من ممثلينا سوف تفعل كل ما هو ممكن للتأكد من أنك تاجر فورسيارد راض. على أمل أن يكون لديك يوم ناجحة ومربحة من التداول. عصير الإجاص

No comments:

Post a Comment